6/6/2023

ويست بالم بيتش، فلوريدا, (6 يونيو 2023) – أعلنت USPA Global Licensing Inc. (USPAGL)‎ أن U.S. Polo Assn.‎، وهي العلامة التجارية الرسمية لرابطة بولو الولايات المتحدة (USPA)، قد حطمت هدف الملياري دولار، حيث حققت إيرادات قياسية بقيمة 2.3 مليار دولار في مبيعات التجزئة العالمية في عام 2022.

تتمتع قيمة العلامة التجارية الرياضية العالمية بحضور سريع النمو في 190 دولة، مع توفر أكثر من 1100 متجر بيع بالتجزئة بالعلامة التجارية U.S. Polo Assn.‎، وآلاف أماكن البيع بالجملة التي تمتد عبر المتاجر متعددة الأقسام وقنوات بيع السلع الرياضية وتجار التجزئة المستقلين وكذلك التجارة الإلكترونية. تواصل العلامة التجارية U.S. Polo Assn.‎ صعود تصنيفات البيع بالتجزئة كواحدة من أكبر العلامات التجارية الرياضية العالمية المرخصة في العالم، وتحتل المرتبة الخمسة الأولى إلى جانب NFL وMLB وNBA وفقًا لمجلة License Global.

إن النمو القياسي للعلامة التجارية التي تبلغ قيمتها عدة مليارات من الدولارات هو نتيجة لتوسيع قيمتها الكبيرة الحالية في جميع المناطق حول العالم. لقد خضعت العلامة التجارية U.S. Polo Assn.لإستراتيجية نمو متوازنة مع زيادة كبيرة في حصة السوق بالأسواق الأكثر نضجًا مثل أمريكا الشمالية وأوروبا الغربية مع تحقيق نمو هائل في الأسواق الناشئة مثل آسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط والهند. في الواقع، تهدف العلامة التجارية إلى أن تصبح شركة بقيمة مليار دولار في الهند وحدها، مثل العلامة التجارية U.S. Polo Assn.‎ التي تنتقل إلى مكانة لتصبح علامة تجارية قوية دولية والعلامة التجارية الأكثر مبيعًا لملابس الرجال غير الرسمية في البلاد.

اعتمد التنفيذ القوي للعلامة التجارية U.S. Polo Assn.‎ على التركيز العالمي في ما يتعلق بتوسيع متجر العلامة التجارية في جميع أنحاء العالم. قامت العلامة التجارية بتنمية أسطولها العالمي إلى أكثر من 1100 متجر بالعلامة التجارية U.S. Polo Assn.‎ وتستهدف أكثر من 1500 متجر في السنوات العديدة القادمة. في عام 2022، قامت العلامة التجارية بتشغيل المتاجر الجديدة في الأسواق لأول مرة مثل المملكة المتحدة والبرازيل. بالنسبة لعام 2023، سيتم تعزيز المتاجر الجديدة والمتاجر الإستراتيجية الحالية حول العالم بمفهوم العلامة التجارية والرياضة الأكثر شهرةً، مما يوفر للعملاء تجربة أكثر خصوصية عند التعامل مع العلامة التجارية.

تمكنت العلامة التجارية أيضًا من تسريع إستراتيجيتها الرقمية، مما أدى إلى مضاعفة الأعمال الرقمية ثلاث مرات خلال السنوات العديدة الماضية. إن العلامة التجارية U.S. Polo Assn.‎ مبنية على إستراتيجياتها الرقمية الناجحة لتحقيق نمو قياسي في التجارة الإلكترونية مع حوالي 50 موقعًا للعلامة التجارية بـ 20 لغة. تواصل العلامة التجارية U.S. Polo Assn.‎ زيادة حضورها الرقمي وزخمها العالمي على وسائل التواصل الاجتماعي، مع وجود حوالي 7 ملايين متابع لها في جميع أنحاء العالم.

أشار جيه مايكل برنس، المدير التنفيذي لـ USPAGL قائلاً: ”لقد حقق فريقنا العالمي وشركاؤنا الإستراتيجيون في جميع أنحاء العالم أداءً ماليًا قياسيًا مع تحقيق العديد من الإنجازات عبر خطوط إنتاجنا وتوسعنا العالمي”&. ثم أضاف قائلاً: ”نواصل إنشاء متجرنا القوي، وإستراتيجيات النمو الرقمية والدولية لزيادة تأثيرنا العالمي في المدن والأسواق الرئيسية بجميع أنحاء العالم”.

وأردف برنس قائلاً: ”لقد تمكنا من تجاوز هدفنا لعام 2025 البالغ ملياري دولار قبل ثلاثة أعوام، ووضعنا الآن هدفًا جديدًا للوصول إلى جني 3 مليارات دولار، وتوفير 1500 متجر بالعلامة التجارية U.S. Polo Assn.‎ قبل حلول عام 2030”.

وفقًا لتراث العلامة التجارية، حافظت العلامة التجارية U.S. Polo Assn.‎ على موطئ قدم قوي في رياضة البولو. بالتوقيع على عقد عالمي مميز متعدد السنوات مع ESPN، أصبحت الرياضة المثيرة الآن شعبية لجمهور عالمي هائل، وتمتد إلى أجزاء كثيرة من العالم مع الوصول إلى ملايين الأسر والقنوات الرقمية المتعددة. تحتل بطولة U.S. Open Polo Championship®‎ المفتوحة للبولو الأيقونية، التي تبثها ESPN، مكانة مع شركة النخبة من The Masters وKentucky Derby كواحدة من أرقى الفعاليات الرياضية الربيعية في البلاد.

في صيف عام 2022، اشترت رابطة USPA مركز البولو الدولي (IPC) الشهير، والذي أعيدت تسميته الآن إلى المركز الوطني للبولو (NPC) التابع لجمعية البولو الأمريكية في ويلينغتون، الوجهة الرياضية الأولى في أمريكا الشمالية. يقع هذا المكان المذهل في مقاطعة بالم بيتش الجميلة بولاية فلوريدا، ويمتد على مساحة 160 فدانًا، ويشمل العديد من ملاعب البولو العشبية، والمطاعم الفاخرة، وملاعب التنس، ومقاعد الاستاد، ومسبح، ومتجر NPC للبيع بالتجزئة يحتوي على مجموعة متنوعة من المنتجات.

كانت الألعاب الأولى التي تمت ممارستها على ملعب Stadium Field التابع لـ U.S. Polo Assn.‎ هي مباريات بطولة العالم للبولو الثانية عشرة التاريخية التي نظمها الاتحاد الدولي للبولو (FIP)، والتي أقيمت في الولايات المتحدة للمرة الثانية فقط في تاريخ البطولة وبرعاية العلامة التجارية U.S. Polo Assn.‎. الاتحاد الدولي للبولو (FIP) هو الاتحاد الدولي الذي يمثل رياضة البولو، المعترف به رسميًا من اللجنة الأولمبية الدولية (IOC). اختُتم موسم البولو بأرقى بطولات أمريكا الشمالية غزيرة الأهداف، وهي بطولة U.S. Open Polo Championship®‎ المفتوحة للبولو. تم تقديم كلتا اللعبتين، من بين العديد من الألعاب الأخرى، إلى جانب التذاكر التي نفدت بالكامل وتم بثها على العديد من منصات ESPN.

مع كل هذه الإنجازات، فإن العلامة التجارية US Polo Assn.‎ تمكنت من التغلب على العديد من التحديات على مدى السنوات العديدة الماضية التي واجهت قطاع البيع بالتجزئة العالمي والحفاظ على مكانتها الريادية بين أقرانها في الصناعة مع استحواذها على حصة سوقية.

وأردف برنس قائلاً: ”نواصل البحث عن سبل وشراكات للتوسع في أسواق عالمية جديدة بالإضافة إلى مجالات أعمال جديدة ومبتكرة. إن الجمع بين هذه العوامل، مع ارتباطنا الأصيل برياضة البولو والتسويق المتميز للعلامة التجارية العالمية، هو العنصر الرئيسي لنجاحنا. لا أزال متفائلاً بشأن الأعمال العالمية للعلامة التجارية U.S. Polo Assn.‎ مع هدفنا للوصول إلى جني أكثر من 3 مليارات دولار في المبيعات العالمية، وتوفير 1500 متجر بيع بالتجزئة بالعلامة التجارية U.S. Polo Assn.‎ في السنوات القادمة”.

نبذة عن U.S. Polo Assn.‎ وUSPA Global Licensing Inc.‎ ‏(USPAGL)

U.S. Polo Assn.‎ هي العلامة التجارية الرسمية لرابطة بولو الولايات المتحدة (USPA)، وهي هيئة حكومية غير ربحية لرياضة البولو في الولايات المتحدة وواحدة من أقدم الهيئات الرياضية الحكومية، حيث تأسست عام 1890. تقدم العلامة التجارية U.S. Polo Assn.‎ ملابس للرجال والنساء والأطفال، بالإضافة إلى الإكسسوارات والأحذية في أكثر من 190 دولة حول العالم، وذلك بفضل قيمتها العالمية الكبيرة التي تُقدر بعدة مليارات دولار، وانتشارها عالميًا من خلال أكثر من 1,100 متجر تجزئة وآلاف المتاجر متعددة الأقسام، فضلاً عن قنوات بيع السلع الرياضية وتجار التجزئة المستقلين للعلامة التجارية U.S. Polo Assn.‎ مع إمكانية التسوق على الإنترنت. تم اختيار U.S. Polo Assn.‎ ضمن أكبر خمس جهات ترخيص رياضية في عام 2022 مع NFL وMLB وMLB من مجلة License Global. تفضل بزيارة uspoloassnglobal.com وتابع ‎@uspoloassn .

USPA Global Licensing Inc. (USPAGL)‎ هي الشركة الهادفة للربح التابعة لرابطة USPA وتدير العلامة التجارية U.S. Polo Assn.‎ العالمية التي تبلغ قيمتها عدة مليارات من الدولارات وتوفر للرياضة مصدرًا طويل الأجل للإيرادات. وتدير USPAGL، من خلال شركتها التابعة، Global Polo Entertainment (GPE)‎، أيضًا Global Polo TV، التي توفر محتوى البولو والرياضة ونمط الحياة. وبموجب اتفاق عالمي تاريخي متعدد السنوات بين USPAGL وESPN، يتم الآن عرض العديد من أفضل مباريات بطولة البولو في الولايات المتحدة، مما يمكّن الملايين من عشاق الرياضة والعملاء من الاستمتاع بالرياضة عبر منصات البث والبث المباشر الخاصة بـ ESPN. للمزيد من المحتوى الرياضي، تفضل بزيارة globalpolo.com.

لم يعُد هذا الموقع يدعم متصفحات Internet Explorer. يُرجى التبديل إلى متصفحات Chrome، أو Safari، أو Firefox للحصول على أفضل تجربة.